سوق الفيديو لا يزال بحاجة إلى دفعة هائلة - تكشف الإحصاءات

سوق الفيديو لا يزال بحاجة إلى دفعة هائلة - تكشف الإحصاءات


تم اعتبار دفق الفيديو هو المستقبل النهائي قبل وقت طويل من نجاح نتفليكس العالمي ، وسيطر اليوتيوب على الإنترنت من خلال مكتبة المحتوى الضخمة. قتلت الفكرة الشركات الراسخة مثل Blockbuster وحددت الاتجاهات التي أحبها الجميع من خلال اتصال بالإنترنت.


بصرف النظر عن تطوير ثقافة ، ستبلغ قيمة صناعة بث الفيديو 70 مليار دولار بحلول عام 2020 ، ولكن بالنظر إلى الأفكار التي توفرها Statista's Digital Market Outlook ، والتي تنتشر على مدار سنوات ، يتوقع المحللون أيضًا أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. في الواقع ، في حين أننا نعتقد أن هناك العديد من منصات البث من حولنا التي توفر قدراً كبيراً من الأشياء لمشاهدتها ، إلا أن السوق المعين بعيد عن التشبع.


في أمريكا ، اشترك أربعة من بين عشرة أشخاص في خدمة بث ، في حين تنخفض النسبة في أوروبا إلى اثنين في عشرة ، لذلك يعد هذا في الواقع وقتًا مثاليًا للعب حركتك وتغيير سيناريو صناعة البث إلى الأفضل. ولعل هذا هو السبب في أنها أقنعت أيضًا شركات التكنولوجيا العملاقة مثل أبل بالظهور كمنافس خيالي ضد نتفليكس و امازون فيديو وما إلى ذلك مع أبل TV + ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لذلك ، قبل أن تستمتع بموسمك المفضل أو فيلمك المفضل على الإنترنت ، والذي يتم إنتاجه في أي جزء من العالم ، إليك توقعات مثيرة للاهتمام مدتها أربع سنوات تثبت أن خدمة البث يجب أن تتخذ خطوات كبيرة في جميع أنحاء العالم.





Infographic: Video streaming Still Has Room to Grow | Statista You will find more infographics at Statista