كل ما تريد معرفتة عن Crello Shares قصة نمو

كل ما تريد معرفتة عن  Crello Shares قصة نمو

تصميم بدء التشغيل أعلن Crello 1 مليون مستخدم مسجل في المنصة. تمكنت الشركة الناشئة من الحصول على جميع المستخدمين خلال عام ونصف منذ إنشائها قبل 20 شهرًا ، في صيف عام 2017. قارن ذلك بـ تويترو تامبلر لمدة عامين للوصول إلى مليونهما الأول. قام الفيسبوك بذلك خلال 10 أشهر.

Crello عبارة عن أداة لتصميم الفيديو والرسوم البيانية تحتوي على أكثر من 18000 نموذج لنشر وسائل التواصل الاجتماعي ، واللافتات ، والدعوات ، والنشرات ، والملصقات ، ومواد التسويق الأخرى (إجمالي 40 تنسيقًا).


تجعل واجهة Crello سهلة الاستخدام من السهل على المستخدمين اختيار قالب وإضافة نص خاص والتنقل بين عناصر التصميم وتغيير الخلفية والرسوم التوضيحية وتنزيل التصميم الكامل في غضون دقائق. والجدير بالذكر أن الخدمة بها مكتبة كبيرة مدمجة من الصور (أكثر من 80 مليون).

"عندما كنا ننشئ Crello ، كنا نهدف إلى إضافة القليل من السحر لتصميم DIY. لهذا السبب يحتاج المستخدمون لدينا فقط إلى القيام بالحد الأدنى من أجل الحصول على نتيجة رائعة - لقد تم إنجاز معظم العمل بالفعل من قبل مصممينا ، ”- يقول ليودا نيبوزاك ، رئيس المشروع.

فيما يلي بعض العوامل التي نلاحظها للنمو السريع لبدء التشغيل.


تقديم الفيديو الأول


كل شيء على الإنترنت ينتقل ببطء إلى الفيديو. ليس مارك زوكربيرج هو الوحيد الذي يقول إن الفيديو هو المستقبل. يستثمر المعلنون المزيد والمزيد في الفيديو أيضًا. بين عام 2017 وعام 2016 ، زاد الإنفاق على إعلانات الفيديو الاجتماعية بنسبة 130٪ ، وفقًا لتقرير Hootsuite. علاوة على ذلك ، يستخدم 46٪ من المسوقين الفيديو في الإعلانات و 26٪ من الـ 54٪ المتبقية يخططون للقيام بذلك في المستقبل القريب.


تبعًا لهذا الاتجاه ، قامت Crello خلال العام الماضي بتخزين USP - الرسوم المتحركة وميزات الفيديو - عن طريق إضافة مئات من القوالب الجديدة والملصقات المتحركة والخلفيات وآلاف مقاطع الفيديو القصيرة عالية الجودة لاستخدامها في التصميمات. بعض من أبرز التنسيقات هي Instagram Video Story و Facebook Video Cover.

صور من البداية


شيء آخر أثبت أهميته لنجاح بدء التشغيل هو مكتبة الأسهم الخاصة به. بضعة آلاف من الصور المجانية مجانية للمستخدمين المسجلين لإضافتها إلى تصميماتهم وتنزيلها بدون علامات مائية. تتوفر بقية مكتبة المكتبة التي يبلغ عددها 85 مليون + 3000 مقطع فيديو تحت خطط الاشتراك.

بالاقتران مع الآلاف من القوالب المصممة مسبقًا والمجهزة ، يسهل هذا الاختيار من صور الأسهم للمستخدمين إنشاء رسومات توضيحية حتى بدون بدء أي صورة أو محتوى فيديو.


تحقيق الدخل


على الرغم من بلوغه أول معلم رئيسي ، لا يزال لدى Crello طرق للذهاب إليه. أصبحت الخدمة جادة بشأن تحقيق الدخل في شهر أغسطس من عام 2018 فقط مع إطلاق ميزات الرسوم المتحركة المتقدمة والقوالب.

والخطوة التالية هي في صنع ونحن نتكلم.

في محاولة لتصبح مربحة ، تطلق الأداة مخططًا جديدًا لخطة الاشتراك في 2 أبريل. بينما ستبقى الخطة المجانية متاحة لجميع المستخدمين المسجلين ، إلا أن خيارات الاشتراك الجديدة جارية.

في الوقت الحالي ، تبيع الشركة الناشئة الطلبات المسبقة على خطة الاشتراك الجديدة المتقدمة - للتصاميم الثابتة - وخطة PRO محدثة للفيديو والرسوم المتحركة.

تجزئة جمهورك


من الإستراتيجيات الأخرى المفيدة التي رصدناها تجزئة جمهورك. لقد أدى الترابط العالمي إلى عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين الثقافات والمجتمعات ، لكن الاحتفالات المحلية والعطلات لا تزال تستحق اهتمام الشركات. يريد الناس الحفاظ على تقاليدهم الخاصة بالإضافة إلى الانضمام إلى التقاليد الجديدة.


يمثل الاهتمام بالتوزيع الجغرافي لعملائك وإنشاء منتج مناسب لهم طريقة رائعة لإشراكهم وتلبية احتياجاتهم بشكل أكثر فعالية. يوجد أكثر من نصف مستخدمي Crello في البلدان الأوروبية ورابطة الدول المستقلة. 32 ٪ من المستخدمين في أمريكا الشمالية والجنوبية (السائدة في البرازيل والولايات المتحدة) ، 13 ٪ - في آسيا. لهذا السبب ، إلى جانب المئات من الخطوط اللاتينية ، يقدم Crello أيضًا خطوط وخطوط السيريلية والعبرية لإضافة خطوط عربية في المستقبل القريب.

هناك اتجاه ساخن آخر أصبح سائدًا جدًا في السنوات الأخيرة ، وربما لا ينبغي لنا أن نسميه "اتجاهًا" بعد الآن ، ألا وهو المحمول. "معظم مستخدمينا هم من الشباب ، وأكثر من 50 ٪ تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 سنة. لا يمكنهم العيش بدون هاتف ذكي ، لذلك نأمل أن يرحبوا بتطبيقات Crello iOS و Android في وقت لاحق من العام ، "رئيس مشروع ليودا نيبوزاك.