أهم 7 اتجاهات للتسويق الرقمي يجب على مالكي الأعمال اتباعها (الرسم البياني)

أهم 7 اتجاهات للتسويق الرقمي يجب على مالكي الأعمال اتباعها (الرسم البياني)


مع تزايد المنافسة ، هناك ضغط مستمر على المسوقين لتطوير حملات تسويقية رقمية فعالة. من أجل القيام بذلك ، فإن مواكبة آخر إحصائيات التسويق الرقمي وامتلاك قبضة قوية على الاتجاهات الفعالة هي حاجة الساعة لكل من يقوم بالأعمال التجارية عبر الإنترنت.


سواء كان الأمر يتعلق بكبار المسئولين الاقتصاديين أو وسائل التواصل الاجتماعي أو تسويق المحتوى أو الإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت أو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يجب أن تكون في الجزء العلوي من لعبتك ولمساعدتك في توليد العملاء المتوقعين عبر الإنترنت. في هذا المنشور ، سوف يكتشف أصحاب الأعمال وأصحاب المواقع رؤى مهمة يمكن أن تكون بمثابة وصفة للنجاح هذا العام.

يتم تقسيم إحصاءات التسويق أدناه وفقًا للاتجاهات الرئيسية ، مع الأخذ في الاعتبار نوع النتائج التي يمكنك تحقيقها من خلال تضمينها في الحملات وكيف يفضل العديد من المسوقين العصريين الآن الترويج لمحتواهم على قنوات متعددة.


بالاطلاع على التفاصيل ، ستلاحظ أيضًا أن هذه الإحصائيات تستمر في إثبات بعض الدروس المستفادة في السنوات القليلة الماضية حيث أن لينكد ان لا يزال يحتل الصدارة بالنسبة إلى المسوقين B2B وأن جوجل تواصل السيطرة على حركة البحث على الإنترنت. ولكن في الوقت نفسه ، هناك نقاط تتعارض مع الافتراضات الشائعة ، حيث تثبت الحقائق أيضًا أن حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني المقسمة ، والتي لا يزال المسوقون يتجاهلونها ، يمكن أن تحقق زيادة بنسبة 760 في المائة في عائد الاستثمار.

سيعتمد مستقبل التسويق الرقمي اعتمادًا كبيرًا على الأتمتة والإعلانات البرنامجية ، ولكن للاستفادة من الخوارزميات للحصول على نتائج أفضل ، يجب أن تكون خبيرًا في تحديد الطول والتردد المثاليين لمشاركات المدونة الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني لتعزيز تكتيكات سيو .


مهما كانت الحالة ، إليك أهم 7 اتجاهات ، إلى جانب النصائح والإحصائيات ، التي يجب أن تعرفها ، والتي يجب أن تتفوق عليها في عام 2019.


Infographic courtesy of: Serpwatch.