أصبح البحث عن طريق الكلام من جوجل إلى أدوات النص أفضل - مما قد يكون له آثار كبيرة

أصبح البحث عن طريق  الكلام من جوجل إلى أدوات النص أفضل - مما قد يكون له آثار كبيرة



على الرغم من أنه لا يزال يبدو وكأنه طريق بعيد ، إلا أن عصرًا جديدًا من البحث الصوتي والممكّن للصور يقترب أكثر ، حيث يتجه عدد أكبر من الناس إلى البحث الصوتي عن الاستعلامات اليومية ، ويستخدم المزيد من الأشخاص أدوات ، مثل Pinterest's Lens ، لتحديد العناصر استنادًا إلى صورة فوتوغرافية.


في الواقع ، توقع البعض أن تسجّل الاستفسارات القائمة على الصوت ما يتراوح بين 35٪ و 50٪ من جميع عمليات البحث بحلول عام 2020 ، وهو ما يبدو مفرطًا في التفاؤل. ولكن مرة أخرى ، كما تلاحظ جوجل:


هذا ، كما ترون في الملاحظات السفلية ، كان قبل ثلاث سنوات ، ولا شك في أن زيادة اعتماد الأجهزة المنزلية الذكية والأدوات ذات الصلة قد شهدت زيادة في استخدام البحث الصوتي منذ ذلك الحين.
ولكن لا يزال ، والبحث الصوتي لا يزال يضرب ويغيب. بالتأكيد ، قد يكون من الجيد جدًا عند الاستماع إلى صوت واحد في مساحة معزولة - كما هو الحال في منزلك أو في سيارتك - ولكن مع ضجيج في الخلفية المضافة ، يتحدث الأشخاص الآخرون ، وما إلى ذلك ، تنخفض الدقة بشكل كبير.


لذلك سوف تصبح حقا صوت كبير اعتبار كبار المسئولين الاقتصاديين؟ وكيف يمكنك تحسينه لضمان استمرار حصولك على المحتوى الخاص بك أمام أكبر عدد ممكن من المستهلكين المهتمين؟

بالتأكيد ، أدوات جوجل ، على وجه الخصوص ، آخذة في التحسن. حددت الشركة مؤخرًا مشروعًا جديدًا للتعرف على الكلام أدى إلى خفض معدلات الأخطاء بأكثر من 20٪ ، بينما يتعرف برنامج التعرف على الكلام على الجهاز من جوجل في Gboard على الكلام بشكل أسرع ، حيث يعرض كلمات مخرجات بحرف "، تمامًا كما لو كان شخص ما يكتب ما تقوله في الوقت الحقيقي ".


لذلك أصبحت أدوات التعرف على البحث من خلال جوجل أسرع وأكثر دقة - وهذا الأسبوع ، أبلغت أندرويد Police أيضًا أن جوجل Podcasts تقوم الآن تلقائيًا بإنشاء نصوص من الحلقات ، وتستخدم إخراج النص هذا كبيانات وصفية لمساعدة المستمعين في البحث عن العروض.


على الفور ، يمكنك البدء في رؤية توسيع نطاق الكلام إلى النص المحتمل - الآن ، يمكنك البحث من خلال المدونة الصوتية للعثور على الحلقات ذات الصلة ، حتى بدون السياق الكامل لاسم العرض أو الضيف.

الآثار المترتبة على هذه التحسينات ، كما لوحظ ، كبيرة ، ويمكن أن تؤدي إلى اعتبار جديد تماما لكبار المسئولين الاقتصاديين. لا يزال تحسين البحث الصوتي ليس ممارسة محددة ، ولكن التدابير مثل تحسين أوقات تحميل الموقع وإنشاء مورد الأسئلة الشائعة المحاذاة للصوت يمكن أن تساعد في زيادة إمكاناتك التي يمكن العثور عليها من قبل أولئك الذين يذهبون للبحث عن المصطلحات ذات الصلة عبر الأدوات الصوتية.


من المثير للاهتمام النظر في الآثار المترتبة هنا. لا يبدو أننا نقترب من علامة "50٪ من جميع عمليات البحث" حتى الآن ، لكن من الواضح أن أدوات البحث عن الصور والصوت تتطور ، فهي تتطور إلى حد أنها تتمتع بقيمة عملية وفورية للمستهلكين ، وعلى هذا النحو ، سوف تصبح أكبر اعتبار الأعمال.

إذا لم تفكر في إمكانية استعلامات الصوت ، فقد حان الوقت حيث ستكون أداة أكثر صلة. يجدر النظر في كيفية استخدام الناس للصوت ، وكيف يرتبط موقع الويب الخاص بك ، مع تقدم التكنولوجيا.