يضيف لينكد ان خيارات جديدة لاستهداف الإعلانات ، بما في ذلك شرائح المشاهدة المتشابهة

يضيف لينكد ان خيارات جديدة لاستهداف الإعلانات ، بما في ذلك شرائح المشاهدة المتشابهة


بعد إطلاق خيار استهداف اهتمامات جديد لإعلانات لينكد ان، والذي يعتمد على المحتوى الذي يتعامل معه الأشخاص على النظام الأساسي ، يقوم لينكد ان الآن بتوسيع مجموعة أدوات استهداف الإعلانات الخاصة به إلى أبعد من ذلك ، مع إضافة ثلاثة خيارات جديدة للمساعدة في تحسين ما لديك الجمهور المستهدف.

الخيارات الثلاثة الجديدة التي يتم إطلاقها هي "الجماهير المشابهة" و "نماذج الجمهور" وإضافة بيانات بحث Microsoft Bing لتعزيز استهداف الاهتمامات. إليك كيفية عمل كل منهما.

 الجمهور

ذكرت Digiday مرة أخرى في يناير أن لينكد انتعمل على تنوعها الخاص في Lookalike الجماهير ، والآن ، أكدت لينكد ان رسميًا الإضافة.

حسب لينكد ان:

"يجمع جمهور لينكد ان المتشابه مع السمات المميزة لعميلك المثالي مع بيانات الأعضاء والشركاء الأثرياء لدينا لمساعدتك في التسويق إلى جماهير محترفة جديدة شبيهة بزبائنك الحاليين وزائري الموقع والحسابات المستهدفة. نظرًا لأن هؤلاء الأعضاء موجودون بالفعل على لينكد ان، فهم موجودون في العقلية المهنية المناسبة للانخراط والرد على علامتك التجارية. "

على غرار الطريقة التي تعمل بها العملية على الأنظمة الأساسية الأخرى ، ستمكنك Lookalike الجماهير من تحميل قائمة بريد إلكتروني من CRM الخاص بك ، على سبيل المثال ، أو قائمة من الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك ، ثم سيقوم نظام لينكد ان بمطابقة هذه التفاصيل مع قاعدة بياناته القادمة حتى مع جمهور جديد من المستخدمين الذين يشاركون سمات مماثلة.


لقد أثبتت الجماهير التي تشبه المشاهدين فعاليتها الكبيرة على المنصات الأخرى ، مستغلة بعض الجهد في تحديد الجمهور المناسب والتركيز عليه. إذا كان النظام قادرًا على اكتشاف السمات المشابهة ذات الصلة ، فقد يكون ذلك وسيلة رائعة للوصول إلى أشخاص جدد من المحتمل أن يهتموا بعروضك.


قد يكون هذا في الواقع أكثر فاعلية على لينكد ان ، حيث سيكون قادرًا على اكتشاف شرائح مستخدم جديدة استنادًا إلى المسمى الوظيفي ومعلومات الموقع ، مما قد يساعد في ضمان حصولك على إعلاناتك أمام صانعي القرار المناسبين ، والاستفادة من اتجاهات الصناعة والتحولات.

تقول لينكد ان إن الخيار أثبت فعاليته في تجاربه الأولية:

"تمكن العملاء في برنامجنا التجريبي من تحسين الوصول إلى حملاتهم بنسبة تتراوح من 5 إلى 10 أضعاف مع الاستمرار في الوصول إلى هذا النوع من الجماهير عالية الجودة التي تهم معظم مؤسساتهم."

قد يصبح هذا أحد الاعتبارات الرئيسية لجميع حملات الإعلان على لينكد ان.

قوالب الجمهور

تهدف قوالب الجمهور ، في الوقت نفسه ، إلى تسهيل الأمر بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا واثقين من السوق المستهدف أو لديهم بيانات تدريب أقل للوصول إلى المستخدمين المعنيين على المنصة.


كما ترون هنا ، فإن خيار Audience Templates - الظاهر على يمين لقطة الشاشة - سوف يمكّن المعلنين من البحث عن شريحة سوق تتعلق بعروضهم. ما عليك سوى إدخال نوع الأشخاص الذين تحاول الوصول إليهم وسيقدم لينكد ان مطابقة بناءً على تفاصيل نظامه.

في هذه المرحلة ، هناك حوالي 20 من جماهير B2B المحددة مسبقًا للاختيار من بينها ، على الرغم من أن ملاحظات لينكد ان تتوسع.

"تشتمل هذه القوالب على خصائص الجمهور ، مثل مهارات الأعضاء ، وألقاب الوظائف ، والمجموعات ، وما إلى ذلك ، التي يمكنك تنشيطها بنقرة واحدة. هذا يساعدك على الوصول بفعالية إلى جمهور المحترفين الأكثر أهمية لعملك - دون قضاء ساعات في الإعداد."

نظرًا لعمق بيانات الجمهور الاحترافي التي لدى لينكد ان ، فقد يكون هذا أيضًا خيارًا فعالًا للغاية. إنها ليست مركّزة مثل Lookalikes ، لكنها قد تساعدك في الحصول على صانعي القرار المعنيين بمجرد الوصول إلى العاملين في القطاع الصحيح. تتوقع أن التركيز الأوسع سيجعلها أقل فاعلية ، لكن مع ذلك ، يمكن أن توفر إمكانات أكثر من ما هو معروض على منصات أخرى ، خاصة بالنسبة للشركات B2B.

بنج بيانات البحث

عنصر الاستهداف الجديد الأخير الذي تتم إضافته هو إضافة بيانات بحث Bing ، عبر شركة Microsoft الأم ، لتكمل "استهداف الاهتمامات" ، مما يمنح المعلنين المزيد من نقاط البيانات للمتابعة عند البحث عن شرائح الجمهور المناسبة.


كما هو موضح ، يتيح استهداف الاهتمامات للمعلنين الوصول إلى مستخدمي لينكد ان الذين أبدوا اهتمامًا بمواضيع معينة استنادًا إلى المحتوى الذي يشاركونه على النظام الأساسي و / أو علامات التصنيف / الموضوعات التي يتبعونها و / أو المنشورات التي تفاعلوا معها. تعمل ميزة Bing Search على تدعيم هذا الأمر ، حيث تتضمن عمليات البحث والمعلومات ذات الصلة بالمستخدمين.

قد لا يبدو ذلك مشكلة كبيرة - أقصد من الذي يستخدم Bing على أي حال؟ ولكن في الواقع ، يستخدم عدد متزايد من الأشخاص Bing - وفقًا لـ Statista ، تزداد زيارات Bing بشكل مطرد ، حيث وصلت إلى أعلى مستوى خلال 12 شهرًا حيث بلغ 1.3 مليار زائر عالمي فريد في يناير 2019.


لا يزال بعيدًا عن جوجل ، لكن بيانات Bing ، كخيار استهداف إضافي ، يمكن أن توفر فائدة أكبر مما تتوقع.

هذه إضافات قوية من لينكد ان - كلما زاد عدد أدوات الاستهداف المتاحة لك ، كلما كان ذلك أفضل ، وستوفر كل من هذه الأدوات فائدة كبيرة لأولئك الذين يتطلعون للوصول إلى الأشخاص المناسبين على المنصة. وعلى الرغم من أن البعض قد ينتقد النظام الأساسي لوقت طويل لتنفيذ أدوات مثل Lookalikes ، فقد اتخذوا هذه الخطوة الآن ، ومن الجدير أن تنظر الشركات إلى ما هو معروض وتفكر في كيفية استخدامها لتحقيق أفضل تأثير.


سيكون الجمهور المشابه ، وقوالب الجمهور ، واستهداف الاهتمامات باستخدام بيانات لينكد ان و Microsoft Bing متاحة لجميع معلني لينكد ان على مدار الأسبوعين المقبلين.