يمكن الآن لإعلانات Instagram Story تضمين ملصق الاستقصاء لزيادة تفاعل المستخدم إلى الحد الأقصى!

يمكن الآن لإعلانات Instagram Story تضمين ملصق الاستقصاء لزيادة تفاعل المستخدم إلى الحد الأقصى!

ضع علامة على التقاويم الخاصة بك حيث تم إعداد انستجرام بالكامل لدمج خيار ملصقات الاستطلاعات في إعلانات المجموعة النصية ، قادمًا الثلاثاء. يعتبر التطوير مهمًا بمعنى أن انستجرام يعمل على جعل ميزة قصص تفاعلية لضمان أقصى قدر من المشاركة وقد تكون هذه الخدعة هي الشرارة المطلوبة.

وفقًا لنشر فى مدونة ، فإن منصة مشاركة الوسائط بها ما يقرب من 500 مليون زائر يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، 6 من كل 10 علامات تجارية تستخدم قصص للترويج لمنتجاتها / خدماتها ، تأكد من تضمين عناصر تفاعلية في الميزة مثل @ mentions ، والمواقع ، إلخ. كل شهر.


ومن المثير للاهتمام ، أن الفيسبوك والتطبيقات المرتبطة به بها أكثر من 7 ملايين معلن ، منهم 2 مليون يعتمدون على قصص لتحقيق غرضهم على المنصة.

وبالتالي ، من أجل رفع مستوى الأمور وجعل الشبكة أكثر جذبًا للمعلنين ، يضيف انستجرام ملصق الاستطلاع ، والذي يمكن استخدامه مع القصص. ستبدأ الميزة في الظهور على مستوى العالم اعتبارًا من يوم الثلاثاء.


"نحن ندعو الشركات إلى التواصل مع الجماهير خارج متابعيها باستخدام عناصر تفاعلية في إعلانات القصص ، بدءًا من ملصق الاقتراع." ، أعلن فريق عمل انستجرام .

كيف يعمل ذلك هو أنه سيتعين على المعلنين اختيار Instagram Stories كخيار موضع الإعلان الوحيد لديهم. يمكن الوصول إلى هذا الخيار من خلال مدير الإعلانات. بمجرد القيام بذلك ، يجب أن يكون هناك مربع بعنوان "إضافة استطلاع تفاعلي". سيتعين عليهم تحديد المربع أثناء نشر المنشور في مرحلة التحرير.


وفقًا لـ انستجرام ، كان أداء 90٪ من حملات الإصدار التجريبي مع ميزة ملصقات الاقتراع أفضل بكثير من ذي قبل ، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث ثوانٍ ، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 20٪ في تكلفة عرض الفيديو وزيادة 40٪ في التطبيق تثبيتات لـ Dunkin والألعاب التالية على التوالي.

عبّرت ميلاني كوهن ، المدير الأعلى لإشراف العلامة التجارية في Dunkin ، عن نشرها في مدونة حول فعالية هذه الميزة ، مع امتنانها لكون العلامة التجارية جزءًا من مجموعة الاختبار.


روجت إحدى العلامات التجارية الأخرى التي كانت من بين مجموعة الاختبار ، "Asos" ، العلامة التجارية الجديدة للأزياء للجنسين ، "Collusion". كان لهانا كريك ، رئيس قسم تسويق العلامات التجارية ، ردود فعل إيجابية حول هذه الميزة. أعجبت Craik على ما يبدو بتفاعل المستخدمين. وذكرت أيضًا كيف أن التواصل مع الجمهور يمكن أن يجعلهم يشعرون بأنهم جزء من العلامة التجارية.