كم تكلفة إنتاج الفيديو في 2019 (انفوجرافيك)

كم تكلفة إنتاج الفيديو في 2019 (انفوجرافيك)


إذا كنت تعمل في مجال التسويق ، فيجب أن يتصدر صنع محتوى فيديو عالي الجودة قائمة مهامك في عام 2019.

يوفر إنشاء محتوى فيديو ترويجي رائع فرصة رائعة للمسوقين لزيادة التحويل والتواصل بشكل أفضل مع جمهورهم. كما هو واضح جدًا من خلال إحصائيات الفيديو الحديثة التي قد تكون على دراية بها ، فإن إنشاء محتوى الفيديو واستهلاكه يعدان مرتفعين على الإطلاق. تعمل محركات البحث أيضًا على مكافأة صفحات الويب بمحتوى فيديو عالي الجودة. إذا لم تكن قد صورت مرئي التسويقي بالفعل ، فأنت متأخر جدًا للحفلة.


ولكن مرة أخرى ، كيف يمكنك إعداد فريق التسويق الخاص بك للتوصل إلى محتوى فيديو مبتكرة وجذابة؟ حسنًا ، هناك حلان رئيسيان لبدء إنتاج الفيديو الخاص بك ؛ 1) إعداد فريق إنتاج الفيديو الداخلي الخاص بك ، أو 2) الاستعانة بمصادر خارجية لوكالة إنتاج فيديو منفصلة ومخصصة.

ومع ذلك ، فإن السؤال الحاسم هنا هو أي من الخيارين المذكورين أعلاه مناسب لك؟ الأهم من ذلك ، في أي ظرف من الظروف يفضل أي منهما وكم تكلف؟


استراتيجية الفيديو: في المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية؟

أثناء تقييم خيار الذهاب إلى المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية ، دعنا ندرس إيجابيات وسلبيات المشاركة في كلا الخيارين.

في المنزل إنتاج الفيديو

الايجابيات:


  • السيطرة المباشرة على الأنشطة اليومية
  • توفر الإضاءة والكاميرات ومعدات الاستوديو وفريق الإنتاج بأكمله في الموقع عند الحاجة.
  • يتم تحديد معظم العملية الإبداعية داخل الشركة وتمليها الشركة فقط.
  • السيطرة الكاملة على المواعيد النهائية والأهداف.

سلبيات:


  • متطلبات رأس المال المبدئي مرتفعة. تكلفة الكاميرا والإضاءة وغيرها من معدات الاستوديو.
  • التكلفة اللاحقة لصيانة وتحديث المعدات
  • توظيف جديد - من المحتمل أن يفتقر فريقك الداخلي إلى تجربة إنتاج الفيديو.
  • تكاليف تسويقية إضافية في أشكال الرواتب ، دعم الموظفين ، إلخ.

الحد الأدنى:

لا يعد تجميع فريق إنتاج فيديو داخليًا أمرًا اقتصاديًا بالنسبة لمعظم الشركات ، بمجرد تحديد تكلفة تعيين موظفين جدد وشراء معدات فيديو. يمكن أن يكون التوظيف أيضًا أمرًا صعبًا. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على تجميع فريق من مصوري الفيديو ومحرري الفيديو ، إلا أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر وحتى سنوات قبل أن يتمكنوا من تطوير المظهر والحافة الإبداعية والتجربة التي يمكن لمديري الفيديو المعروفين إضافتها إلى مشروعك على الفور. مرة أخرى ، يترجم إنشاء فريق إنتاج الفيديو الخاص بك إلى العمل مع نفس المجموعة من الأشخاص في مشاريع مختلفة على مدار العام. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إخماد العملية الإبداعية وتسبب التعب وتؤدي إلى نقص الأفكار والمفاهيم الجديدة لمشاريع الفيديو الخاصة بك.

إيجابيات وسلبيات الاستعانة بمصادر خارجية

على العكس من ذلك ، دعنا ندرس إيجابيات وسلبيات الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات إنتاج الفيديو الخاصة بك.

الايجابيات:


  • لا تكلفة مقدما أو رأس المال اللازم لشراء معدات إنتاج الفيديو
  • فرصة للاختيار بين مجموعة واسعة من الكاميرات عالية الجودة والدعائم ومعدات الفيديو.
  • القدرة على الحصول على أفكار ومفاهيم فريدة وحيادية وجديدة لمشاريعك.
  • رؤى عميقة واعتماد بعض من أحدث تقنيات إنتاج الفيديو وخيارات ما بعد الإنتاج.
  • فرصة الحصول على مجموعة جديدة من الأفكار والدعائم لمشاريع مختلفة.

سلبيات:


  • يلزم توفير قدر كبير من الوقت لإجراء المقابلة وإيجاد وكالة الفيديو المناسبة لشركتك.
  • وقت المشاركة في التفاوض على الميزانية ، والجداول الزمنية والمواعيد النهائية للمشاريع.
  • السفر والوقت المستغرق في الإنتاج خارج الموقع أو تصوير الفيديو.
  • زيادة التكلفة الإجمالية للخدمات المقدمة
  • يلزم المزيد من الوقت لتكوين علاقة عمل وتجارة حقيقية مع وكالة إنتاج الفيديو الجديدة.
  • الفاصل الزمني بين الخروج بمفهوم فيديو ملهم وتنظيم إنتاج الفيديو الخاص به.

الحد الأدنى:

العديد من مديري الفيديو والمنتجين هم خبراء متمرسون وذوي خبرة في مجالهم ولديهم قدرة ومهارة فريدة لإنتاج محتوى عالي الجودة لتسويق الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مع مجموعة من الشركات والعلامات التجارية وتقدم منظوراً وأفكارًا جديدة قد يغفل عنها فريق الإنتاج الخاص بك. يمكن أن تكون هذه التفاصيل الإضافية الصغيرة هي الفرق بين حملة فيديو تجارية كبيرة وحملة فيديو متوسطة جدًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك رفاهية الوقت ، فربما يجب عليك التغاضي عن الاستعانة بمصادر خارجية. يمكن أن تكون الجدولة والمقابلات والمفاوضات وسلسلة أخرى من الاجتماعات حول الدعائم والمجموعات والمفاهيم طويلة ومحبطة للغاية ، لا سيما بالنسبة للشركات ذات الميزانيات المحدودة والموعد النهائي الصارم.

تحليل تكلفة إنتاج الفيديو الخاص بك

وضع سعر محدد على إنتاج الفيديو أمر صعب. المضي قدمًا والاستنتاج من خبير في الصناعة والإجابة الشائعة التي ستحصل عليها هي ... هذا يعتمد. بالطبع ، لن تساعدك هذه الإجابة في تحديد مقدار الميزانية التي تحتاجها عندما يكون لديك مشروع إنتاج فيديو عاجل.


على الرغم من أنك قد لا تزال بحاجة إلى الاتصال مباشرةً بمنتج الفيديو للحصول على إجابات لأسئلة أو استفسارات معينة ، إلا أنني آمل أن تلقي هذه المشاركة بعض الضوء على المبلغ الذي تحتاجه لميزانية إنتاج الفيديو والمفهوم الكامل وراء إنتاج واحد والعوامل الرئيسية التي تحديد التكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، سيكشف هذا المنشور عن تقدير عادل لتكلفة إنتاج فيديو عالي الجودة من دقيقتين إلى دقيقتين.

إذا كنت تفضل الوصول مباشرة إلى ذلك ، فراجع هذا الرسم البياني الذي أعده فريق Make a Video Hub.



مصدر الانفوجرافيك : https://makeavideohub.com