انستجرام يختبر ميزات تصفية الرسائل لحسابات المنشئ

انستجرام يختبر ميزات تصفية الرسائل لحسابات المنشئ



بذل انستجرام مجهودًا إضافيًا مؤخرًا لجعل حسابات Creator هي الشيء الكبير التالي. ليس سراً أن إعطاء المؤثرين مساحة خاصة بهم للعمل بسحرهم يمكن أن يكون مفيدًا لمنصة مشاركة الوسائط ، سواء في المستقبل القريب أو البعيد. وبالتالي ، فمن المنطقي أن تُعطى حسابات المبدعين هذه الاهتمام الواجب.


تويت كود هاكر جين مانشون وونج مؤخرًا حول اثنين من الميزات الجديدة ، التي يتم اختبارها حاليًا لحسابات المبدعين. يتم تطوير كلتا هاتين الميزتين لـ Instagram Direct (ميزة المراسلة الخاصة بالمنصة).

ستقسم الميزة الأولى المحادثات إلى فئتين ، "أساسي" و "عام". على الرغم من أن الكثير غير معروف عن الانقسام ، فمن المحتمل أن يفصل المحادثات الضرورية أو ذات الصلة عن الآخرين




Instagram Direct is testing "Primary" and "General" conversation tabs for Creator Accounts

And the world is divided into two classes.

See Jane Manchun Wong's other Tweets

الميزة الثانية ستؤدي إلى إضافة مرشح جديد ، "أهم الطلبات". مرة أخرى ، لم يتم الكشف عن الكثير حول هذه الميزة بعد ، لكن Wong يتوقع أن رسائل "أهم الطلبات" هي على الأرجح تلك التي تخدم غرضًا أكبر وأكثر أهمية للمبدعين في عيون خوارزمية IG ، مقارنةً بالعادة المعتادة طلبات الرسائل.




Instagram Direct is testing "Top Requests" filter for Creator Accounts

"Top Requests" messages are likely to be what the creator cares about

See Jane Manchun Wong's other Tweets

تاريخ الافراج عن هذه الميزات غير معروف اعتبارا من هذه اللحظة. ومع ذلك ، فإن وجود هذه الخيارات سيجعل عمل Creator أكثر سلاسة ويسمح لها بالوصول إليها بسهولة من قِبل المسوقين التجاريين لمصادقة العلامات التجارية والمشاريع الترويجية الأخرى ذات الصلة.