إن إتقان فن تسويق المحتوى هو المستقبل ، ولكن كيف يؤثر ذلك على كبار المدونين في مجال الأعمال؟
في عام 2014 ، قررت Orbit Media Studiosدراسة كيفية قيام المدونين التجاريين بعملهم وكيف يتطورون مع مرور الوقت. بسرعة إلى اليوم ، لا تزال الدراسة قيد التقدم.
في عصرنا الحالي ، فإن إتقان فن تسويق المحتوى يمكن أن يكون مفيدًا للجهات المسوّقة الواردة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه المدونات دورًا في اللعب ، حيث أنها مطلوبة لاستراتيجيات فعالة لتعزيز المحتوى.
بالنسبة للدراسة ، أجرت Orbit Mediaاستبيانًا لعدد 1066 من المدونين في أواخر عام 2018 ، لمعرفة كيف ينتجون ويعرضون ويحللون محتوياتهم. كان الغرض من هذا الاستطلاع هو معرفة الصفات الأكثر أهمية من غيرها لإتقان مجال التدوين.
أندي كرستودينا، أعد تقريرًا بعد بحث شامل ، حول كيف يختلف المدونون الذين بذلوا جهدًا إضافيًا في مدوناتهم من أجل نتائج قوية عن الآخرين.
يتم تنظيم النتائج بشكل صحيح ومقارنتها في مخطط المعلومات البيانية (عرض فاشل). قصة قصيرة طويلة ، وضع كبار المدونين ما يقرب من ضعف الوقت ، واستخدام ضعف كمية الكلمات في مدوناتهم من متوسط المدونين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل أيضًا مع محرر واحد أو أكثر من المحررين المحترفين لتقديم جودة عالية لمحتواهم. وعلاوة على ذلك ، يعتمدون على تقديم البيانات في مجموعة متنوعة من الأشكال (بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، جنبا إلى جنب مع النص) ، والتي يمكن بسهولة الاحتفاظ باهتمام قرائها.
وأخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن العملية برمتها يمكن أن تكون محمومة قليلاً وأن الرغبة في أن تكون على القمة من شأنها أن تؤثر سلبًا على أي شخص ، وبالتالي ، يقال إنه كلما وضع المرء ذهنه وجهوده في التدوين التجاري ، كان ذلك أفضل يخرجون منه.