بريد وارد جديد وأدوات الترويج وعدد من الميزات المثيرة لمنشئي المحتوى الذين يختبرهم انستجرام
من المعروف أن المنافسة بين منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية هي في أعلى مستوياتها على الإطلاق. تريد كل شركة من شبكات التواصل الاجتماعي التي ندركها تقريبًا تأمين موقعها في الأعلى. لذا ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا عند اكتشاف خبر الميزة الجديدة التي يتم اختبارها.
إنستاجرام هو أحدث منصة مع ميزة جديدة مثيرة للاهتمام ، جاهزة للتنفيذ. قبل شهرين ، أفيد بأن انستجرام كان يعمل على "حسابات منشئي المحتوى" لمنح المشاهدين والمفكرين والمستخدمين الذين لديهم قاعدة معجبة راسخة مزيدًا من التحكم في ملفاتهم الشخصية. بينما تم أيضًا في فبراير / شباط رصد التطبيق المملوك لـ فيس بوك اختبارًا ميزة تمنح المبدعين القدرة على إخفاء تفاصيل الاتصال الخاصة بهم من ملفهم الشخصي. حسنًا ، يبدو أن هناك ميزة جديدة أخرى جاهزة للانطلاق في الطوابق في أي وقت الآن.
نشرت جين مانشون وونغ مؤخرًا صورة "أول لمحة" عن كيفية ظهور حسابات منشئي المحتوى هذه. وفقًا لـ Jane Manchun Wong ، يتم اختبار الميزة حاليًا بعدد محدود من المستخدمين. ومع ذلك ، نجحت في الحصول على نظرة خاطفة ولم تتردد في مشاركتها على تويتر.
تحتوي لقطة شاشة صفحة المنشئ على مجموعة متنوعة من الخيارات مثل عناصر التحكم في الملفات الشخصية المرنة (والتي ستسمح للمستخدمين بإدارة معلومات الاتصال وأزرار ملفاتهم الشخصية) والرسائل المبسطة (صندوق بريد جديد لتبسيط عملية إدارة طلبات الرسائل ، مما يتيح للمستخدم طريقة مريحة للتواصل مع متابعيهما) وأدوات أكثر نموًا (للتحليلات ، وتعزيز / الرعاية وغيرها من الأغراض الترويجية).
مع خيارات كهذه ، سيجذب انستجرام بالتأكيد انتباه المشاهير وأصحاب النفوذ ، الأمر الذي سيجلب المزيد من المعلنين على متنه.