بعض تقنيات سيو الذكية لتحسين الكلمات الرئيسية في عام 2019
من المفترض أن يكون تحسين الكلمات الرئيسية في الواقع إجراء البحث والتحليل واختيار أفضل الكلمات الرئيسية لجذب الزيارات المؤهلة إلى موقعك على الويب من محركات البحث. يعتبر تحسين الكلمات الرئيسية كخطوة حاسمة في المراحل المبكرة من التسويق لتحسين محركات البحث لكل من البحث المجاني والمدفوع. عليك أن تتذكر أنه إذا فشلت في الاختيار الصحيح للكلمات الرئيسية المستهدفة ، فإن كل مساعيك اللاحقة ستذهب إلى النفايات الكلية. لذلك من الأهمية بمكان أن يكون تحسين الكلمات الرئيسية مثاليًا.
ومع ذلك ، لا يجب إجراء تحسين الكلمات الرئيسية إلا في بداية حملة تحسين محركات البحث ، بل هو إلزامي للانخراط في التحسين المستمر للكلمات الرئيسية للاستمرار في استكشاف وإتاحة فرص جديدة للكلمات الرئيسية لتوسيع نطاق وصولك إلى قطاعات رئيسية متنوعة. لا يعني تحسين الكلمات الرئيسية أنك تحدد الكلمات الرئيسية المستهدفة الصحيحة ثم تنسيها تمامًا. أنت في الواقع ، تحتاج إلى الاستمرار في تنفيذ عملية تحسين الكلمات الرئيسية بحيث يستمر ارتفاع العملاء المحتملين والمبيعات وحركة الموقع بشكل عام.
وفقًا لـ https://www.wordstream.com ، "في دراسة استقصائية حديثة ، ذكر المشاركون تحسين الكلمات الرئيسية كأحد أصعب المهام في التسويق عبر محركات البحث. نظرًا لطبيعتها الصعبة ، لا يقضي معظم مالكي المواقع ، والمسوقين ، والمدونين وقتًا كافيًا في تحسين الكلمات الرئيسية. وهذا أمر مثير للسخرية لأن تحسين الكلمات الرئيسية هو أهم جانب من جوانب سيو و PPC. "إذا لم تقم بتحسين كلماتك الرئيسية المستهدفة ، فلن يتم العثور على العلامة التجارية الخاصة بك والتي لا تنطوي على أي مبيعات ، أو أموال ، أو أي حركة مرور إلى موقعك. يجب أن تفهم فوائد تحسين الكلمات الرئيسية وتختارها. يجب عليك اختيار تحسين الكلمات الرئيسية من أجل:
- قيادة حركة المرور المؤهلة بأعداد كبيرة إلى موقع الويب الخاص بك. لقيادة الباحثين مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى تحسين الكلمات الرئيسية التي يبحثون عنها بالفعل.
- قياس أو تقييم الإمكانات المرورية. عندما تقوم ببساطة بتحليل شعبية الكلمات الرئيسية المستهدفة ، فسوف يساعدك ذلك في قياس حجم السوق عبر الإنترنت بشكل فعال.
- كتابة محتوى مثير للإعجاب. من خلال تضمين الكلمات الرئيسية المحسنة مباشرةً في محتوى الويب الخاص بك ، يمكنك الاتصال على الفور بجميع العملاء المحتملين ومعالجة مشكلاتهم.
- فهم سلوك المستخدم. ببساطة عن طريق تحليل الكلمات الرئيسية المستهدفة التي يستخدمها عملاؤك ، يجب أن يكون لديك فكرة عن متطلباتهم الدقيقة وطرق خدمة هذه المتطلبات. يمكنك اعتبار الاستعانة بمصادر خارجية لتحسين محركات البحث للحصول على حلول سريعة ومثالية.
ارسم كلماتك الرئيسية المستهدفة في عملية الشراء بالكامل:
نظرًا لأن جميع المسوقين عبر الإنترنت ومالكي مواقع الويب يحتاجون إلى إجراء بحث شامل ذي صلة بموضع معين ، فإنه ليس من الضروري أن يبدأ كل عميل العملية باستخدام المنتج الدقيق الذي كانوا يبحثون عنه في عقولهم. يجب أن تستهدف كلماتك الرئيسية الجميع. قم بتعيين الكلمات الرئيسية المستهدفة إلى كل مرحلة من مراحل عملية الشراء أو الرحلة.
مرحلة الوعي:
وبالتحديد ما هو نوع الخدمة أو المنتج الذي يلبي متطلباتهم الفريدة أو ما هو الحل الأمثل لمشكلتهم أو قضيتهم الفريدة هي الأسئلة التي يركز عليها العملاء في مرحلة التوعية. سيستخدم المستهلكون عبارات عادية مثل "إصلاح AC" أو "تكييف الهواء في ملبورن" ، لهذا النوع من البحث. يجب عليك إعداد صفحات تستجيب للأسئلة الشائعة ذات الصلة بالعروض الخاصة بك ، وقم فقط بإبلاغ القارئ مقارنة ببيع شيء ما بنجاح بينما تقوم بتخطيط الكلمات الرئيسية الخاصة بك بدقة إلى هذه المرحلة.
مرحلة النظر:
تقييم وتقييم الخيارات في مرحلة التفكير ، يبدو أن جمهورك المستهدف المحدد يحاول بالفعل تحديد حل معين. إنه الوقت المثالي لتنمية الثقة وإقناع العملاء المحتملين بأنك تمتلك أفضل الحلول. التركيز على اختيار الكلمات الرئيسية لجذب أنواع مختلفة من المشترين.
مرحلة القرار:
من المعروف أن عملاءك لديهم نية تجارية مباشرة في مرحلة اتخاذ القرار. يجب مراعاة استخدام كلمات رئيسية مثل "العرض التوضيحي" و "الشراء" و "الطلب". يعود الأمر إلى حد كبير إلى المحتوى الدقيق الذي يحول العميل المحتمل إلى عميل جديد أو عميل جديد.
استخدم قائمة التحقق من تحسين الكلمات الرئيسية لإنشاء قوائمك:
قد يكون من الصعب جدًا تتبع تحسين الكلمات الرئيسية من جميع وجهات النظر. يجب النظر إلى كل جزء من موقع الويب مباشرة من عناوين Meta إلى العناوين الفرعية. ومن ثم ، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك قائمة مرجعية. إذا كان لديك سير عمل منظم ، فسوف تصبح مهمتك سهلة للغاية. يجب التركيز على اتباع خطة محددة أثناء إنشاء قائمة الكلمات الرئيسية الدقيقة. فيما يلي بعض الطرق الفعالة لبدء سير العمل الخاص بك وإنشاءه.
- قسِّم صفحات الويب الخاصة بك إلى مجموعات محددة تعتمد في المقام الأول على معدل التحويل والموضوع ، وحدد أولويات مساعيك وصنّف كلماتك الرئيسية.
- أنشئ قائمة تحتوي على صيغ طويلة الذيل استنادًا إلى أفضل الكلمات الرئيسية.
- تمكين Google Site Search Site لاكتشاف عبارات البحث الدقيقة التي يستخدمها مستخدمو الويب.
- اجمع الكلمات الرئيسية باستخدام المعدلات الجغرافية.
- قم بإجراء تحليل تنافسي لاكتشاف الكلمات الرئيسية التي تم تجاهلها.
- إنشاء صفحات ويب جديدة ومحاذاة الكلمات الرئيسية الجديدة التي تم إلغائها مع صفحاتك الموجودة بالفعل.
ضع المزيد من التركيز على الكلمات الرئيسية للجوّال:
قد تتغير الكلمات الرئيسية الشائعة حسب الجهاز المحدد الذي يبدو أن المستخدم يبحث عنه. قد تكون الاستعلامات أقصر في المقارنة بسبب لوحة المفاتيح غير المريحة ويمكن أن تكون الاستعلامات طويلة بالفعل بسبب البحث الصوتي بدقة على الهاتف المحمول. عندما تقوم بالتحسين لمستخدمي الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، من الضروري النظر في كلا الإصدارين. الموقع ذو أهمية محورية لعمليات بحث الجوّال. وفقًا لـ Google ، يبحث حوالي 94٪ من المستخدمين عبر الإنترنت عن معلومات تستند إلى الموقع. يجب التركيز على الكلمات الرئيسية مثل "قريب" أو "بالقرب مني". لضمان عرض شركتك عندما يبحث المستخدمون عن أنشطة تجارية محددة تنتمي إلى مجالك أو مجال تخصصك ، يمكنك تحسين صفحة "نشاطي التجاري" على جوجل والتأكد من أنك تمتلك معلومات دقيقة عن برنامج NAP.
إجراء مراجعة للكلمة الرئيسية:
قد يكون من المستحسن تقديم طرف ثالث للتحقق من عملك. يمكنك إجراء تدقيق للكلمات الرئيسية بمساعدة أدوات تدقيق سيوالفعالة عبر الإنترنت مثل SEO Site Checkup و Woorank. تفحص هذه الأدوات معلومات تحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة ، كما يمكنك تقييم قابلية استخدام موقعك على الويب للجوّال. تساعد هذه الأدوات في تحديد المشكلات المرتبطة بصفحات الويب المعيبة والروابط المعطلة. ستوفر أدوات تدقيق سيو توصيات مناسبة لتعزيز مستوى رؤية موقعك وترتيبه.
استنتاج:
لا يمكن أن تكون أي استراتيجية للتسويق المحتوى ناجحة دون تحسين الكلمة الرئيسية التي أصبحت الآن أكثر دقة. لا يمكن أن نأمل في المضي قدما في حشو الكلمات الرئيسية وفي الواقع. يمكن أن تصل إلى مشكلة بالنسبة لك. التقنيات التي يبدو أنها تعمل قبل عام واحد فقط قد لا تكون ذات صلة بعد الآن. لذلك اتبع الأساليب المذكورة أعلاه لنجاح سيو في عام 2019.