10 إحصاءات تسويقية للفيديو لعام 2019
مقاطع الفيديو القصيرة والعروض التقديمية ومدونات الفيديو والمقابلات والعروض التوضيحية للمنتجات وتسجيلات البث المباشر - تملأ الوسيط التسويقي بأشكال مختلفة من تنسيق المحتوى بهدف جذب الجماهير مع العلامة التجارية / المنتج.
يدعي خبراء التسويق أن عام 2019 هو المكان الذي سيتجاوز فيه تسويق الفيديو المحتوى المكتوب وسيعزز معظم المعلنين جهودهم (ومواردهم) نحو تسويق الفيديو لتحقيق النجاح.
هنا ، لنلقِ نظرة على بعض الإحصاءات التي تثبت أهمية التسويق بالفيديو في عام 2019.
- يفضّل 95٪ من مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية وتركيا مشاهدة محتوى الفيديو
- مقاطع الفيديو هي نوع مفضل من المحتوى على الشبكات الاجتماعية
- تعزز مقاطع الفيديو تفاعل المستخدم مع موقع الويب
- يفضل 72٪ من مستخدمي الإنترنت مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية بدلاً من قراءة محتوى من الطبيعة نفسها
- تكون مقاطع الفيديو جذابة أكثر وتسمح للمستخدمين بتذكر معلومات أكثر من المحتوى المكتوب
- يزداد الطلب على محتوى الفيديو بينما يُنظر أيضًا إلى الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الولايات المتحدة الذين يشاهدون محتوى الفيديو أسبوعيًا على هاتف ذكي يتزايد بمرور الوقت.
في الوقت الحاضر ، يفضل المسوقون تطبيق مقاطع الفيديو على إستراتيجيتهم الإعلانية مع إقرار 88 ٪ بالرضا عن جهودهم. إذا لم تكن قد بدأت بعد استراتيجية تسويق الفيديو - فالوقت هنا! راجع مخطط المعلومات أدناه الذي يسلط الضوء على مزايا أخرى لتسويق الفيديو وابدأ رحلة البث.