دراسة تقول ان نجوم اليوتيوب و انستجرام المؤثرين ، من بين أعلى شركات إنشاء المحتوى عبر الإنترنت
ووفقا لما ذكرته دراسة ريكرياتيكوالتيشن ، فإن ما يقرب من 17 مليون شخص يقيمون في الولايات المتحدة كسبوا المال في عام 2017 بنشر محتوى على منصات الإنترنت. الرقم أعلى بكثير من العدد التقديري لعمال التصنيع في الولايات المتحدة في ذلك العام ، والذي يصل إلى 12 مليون.
علاوة على ذلك ، فإن العائدات الجماعية التي تم توليدها في ذلك العام كانت أكثر من 4 مليارات دولار. وقد ارتفع هذا الرقم (20٪) من العائدات التي تم تحقيقها في عام 2016. أجرى تحالف ReCreate تحليلاً شاملاً لـ 9 منصات من خلال تحليل عدد المنشئين الذين ينشرون المحتوى عليهم وإجمالي الدخل الذي يتم كسبه خلال العملية.
"تواصل وسائل الإعلام الاجتماعية تضخيم وصول المبدعين الأمريكيين. يزور معظم زوار المنصات التسعة بشكل مباشر أو من خلال محركات البحث ، ولكن هناك مشاركة مهمة تستخدم الروابط من مواقعالتواصل الاجتماعي مثل Facebookو Pinterestو Redditو Twitter". إنشاء فريق.
برز موقع اليوتيوب و انستجرام كأكبر الفائزين في عام 2017. وكان لدى منشئي المحتوى السابقون أعلى نسبة من الدخل (4،004 مليون دولار ، وهو ما يزيد بنسبة 21.1 ٪ عن إجمالي المبلغ المحقق في عام 2016). من ناحية أخرى ، ارتفع الدخل الإجمالي بنسبة 49.5٪ على مدار سنة واحدة ، وبلغ المبلغ المكتسب 460 مليون دولار. لسوء الحظ ، أظهر ووردبريس انخفاضا بنسبة 20.8٪ في إجمالي الدخل مقارنة بالإجمالي الذي تم تحقيقه في عام 2016. وكانت منصات أخرى شائعة في الدراسة هي Etsy و Amazon Publishing و Tumblr و toitch.
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الدراسة لم تفسر لمثل هؤلاء المشاهير أو الفنانين الذين ينشرون على منصات الشبكات الاجتماعية ولكنهم يكسبون من خلال موافقات العلامة التجارية ورعايتها. وبغض النظر عن ذلك ، من المثير للإعجاب أن تصبح منصات الإنترنت محوراً لكسب المبدعين والفنانين على حد سواء.
You will find more infographics at Statista